تابعنا على انستغرام

عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة اجبيل ويشرف بها على اعطاء الانطلاقة لمشروع انجاز مسلك طرقي على طول 6 كيلومترات يربط العديد من الدواوير.

رشيد الغازي
اقتصادالاقليمية
رشيد الغازي24 أغسطس 2017
عامل اقليم قلعة السراغنة يصل الى جماعة اجبيل ويشرف بها على اعطاء الانطلاقة لمشروع انجاز مسلك طرقي على طول 6 كيلومترات يربط العديد من الدواوير.

حل صباح يومه الخميس السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة الى جماعة اجبيل القروية جنوب مدينة القلعة وذلك لاعطاء الانطلاقة لمشروع انجاز مسلك طرقي يربط العديد من دواوير الجماعة  بالطربق الوطنية رقم 8 والطريق الاقليمية 2110.
وفور وصوله الى موقع التدشين تقدم للسلام عليه رئيس واعضاء الجماعة والاعيان .
واثر ذلك قدمت للسيد العامل شروحات حول هذا المشرووع والذي رصد له غلاف مالي قدر ب.مليار سنتيم ونصف ومدته انجازه ستة اشهر وسيربط هذا المسلك الطرقي العديد من الدواوير انطلاقا من دوار لعبيشات الملاسة لعبابسة اولاد با الفاطفي  بين الطريق الوطنية رقم 8 والطريق الاقليمية رقم 2110.
وسيفك العزلة عن العديد من الدواوير وساكنتها التي ظلت تعاني بشكل كبير من غياب المسالك الطرقية المعبدة .
وفي ختام هاته الزيارة رفعت ساكنة اجبيل ومنتخبوها واعيانها خالص دعائهم الى الله العلي القدير بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمره المديد وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي اسرته الشريفة .
ورافق السيد العامل في زيارته لجماعة اجبيل كل من الكاتب العام للعمالة ونائب رئيس المجلس الاقليمي ورؤساء المصالح الخارجية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق