تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة: جماعة سيدي المختار وجمعية فنون تنظمان فعاليات النسخة 52 لموسم الوالي الصالح سيدي المختار بنفس الجماعة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 أغسطس 2017
اقليم شيشاوة: جماعة سيدي المختار وجمعية فنون تنظمان فعاليات النسخة 52 لموسم الوالي الصالح سيدي المختار بنفس الجماعة ..

تنطلق بجماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة ابتداء من 14 غشت الى غاية 20 منه 2017 ، فعاليات النسخة 52 لموسم الولي الصالح سيدي المختار ، التي ينظمها المجلس الجماعي بشراكة مع جمعية فنون ومساهمة عدد من جمعيات المجتمع المدني ،تحث شعار”الخصوصية المحلية رافعة لبناء الوطن”.
التظاهرة التي عرفت انطلاقتها بتنظيم دوري في كرة القدم من تنظيم جمعية أطلس سيدي المختار،كما ستشهد في الايام المقبلة ذات التظاهرة برنامجا حافلا تشكل عروض التبوريدة أهم فقراته،حيث من المنتظر أن يشارك في هذه العروض عدة سربات من جميع الجهات .
ويعد موسم الولي الصالح سيدي المختار فرصة لصلة الرحم بين أبناء المنطقة وزوارها من جميع مدن المملكة وبالاخص المدن الجنوبية ،تجسيدا منها لمتانة العلاقات وقوة الرابطة التي تجمع بين منطقة سيدي المختار وعمقها الضارب في قلب الصحراء المغربية…

received 330825867357115 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق