تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير …. وزارة الداخلية تراسل اعضاء مجلس جماعة اولاد بوعلي الواد وتحيلهم على تحقيق امرت به مصالحها بعمالة اقليم قلعة السراغنة بخصوص قضية اقتناء الجماعة لارض كنزة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 أغسطس 2017
عاجل  وخطير …. وزارة الداخلية تراسل اعضاء مجلس جماعة اولاد بوعلي الواد وتحيلهم على تحقيق امرت به مصالحها بعمالة اقليم قلعة السراغنة بخصوص قضية اقتناء الجماعة لارض كنزة .

علمت جريدة تساوت 24 ومن اعضاء مجلس جماعة اولاد بوعلي الواد باقليم قلعة السراغنة بانهم توصلوا برد من وزارة الداخلية على شكايتهم التي وجهوها للمصالح المعنية ويطالبون فيها بتوضيحات ملابسات اقتناء جماتهم لارض كنزة لمنعش عقاري وهو الامر الذي خلف ارتدادات خطيرة كادت ان تعسف بمستقبل رئيس الجماعة الذي اتهمه الاعضاء بالاقدام على هاته الخطوة دون اخبارهم بالامر .
وتوصلت الجريدة بنسخة من الرسالة التي توصل بها اعضاء الجماعة والتي اخبرتهم بان الوزارة امرت مصالحها بعمالة اقليم قلعة السراغنة بفتح تحقيق في الموضوع وانها اي الوزارة ستخبرهم في حال توصلها بنتائج هذا البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق