تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعيتي شباب شيشاوة والخير الرياضي تنظم اسبوع ثقافي في نسختها الثانية بالحي الحسني بلدية شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 يوليو 2017
اقليم شيشاوة : جمعيتي شباب شيشاوة والخير الرياضي تنظم اسبوع ثقافي في نسختها الثانية بالحي الحسني بلدية شيشاوة .

انطلقت اليوم الجمعة 28 يوليوز فعاليات الاسبوع الثقافي في نسخته الثانية التي تنظمه جمعيتي شباب شيشاوة والخير بشراكة مع المجلس البلدي والمجلس الاقليمي تحت شعار ” شباب الخير من اجل مستقبل حي واعد” بمناسبة عيد العرش المجيد ،
وقد عرفت صباح اليوم عملية الاعدار حيث استفادت من العملية 59 طفلا من جميع احياء المدينة ومن دواوير المجاورة بالبلدية ، سهر على هذه العملية طاقم من اصل اربعة اطباء من مدينة مراكش واطر وموظفي المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة .
هذا وقد عرف الاسبوع الثقافي مشاركة مجموعة من الفرق المحلية أمتع الجمهور الغفير الذي حج الى المكان لمتابعة عروض رصعت بصليات البارود شكلت فرجة حقيقة لزوار المهرجان وأبهرتهم .وتميز كذالك برواج تجاري من الباعة المتجولين ، والعاب رياضية للاطفال .
كما أن مثل هذه المبادرات تساهم في التعريف بالمؤهلات الفلاحية والسياحية التي تزخر بها جماعة شيشاوة والاقليم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق