تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الكاتب العام للعمالة نيابةعن عامل الاقليم يعطي انطلاقة بناء قنطرة بواد شيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 يوليو 2017
اقليم شيشاوة : الكاتب العام للعمالة نيابةعن عامل الاقليم يعطي انطلاقة بناء قنطرة بواد شيشاوة

أعطى محمد العطياوي كاتب العام للعمالة ونيابة عن عامل إقليم شيشاوة ، بمعية بعض المنتخبين ويتقدمهم رئيس المجلس الاقليمي ، ورئيس المجلس الجماعي لشيشاوة ، ورؤساء المصالح الخارجية ، ورئيس الشؤون الداخلية هشام دحو ، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية ، صباح يومه الخميس 27 يوليوز 2017 ، في إطار الاحتفال بالذكرى تربع صاحب الجلالة محمد السادس على عرش اسلافه الميامين ، انطلاقة أشغال إعادة بناء قنطرة على واد شيشاوة بالجماعة الترابية شيشاوة ، الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 8 طريق اكادير وحي السراغنة .
وتقدر التكلفة الإجمالية لهذا المشروع الممول من طرف المجلس الجماعي والمجلس الاقليمي بحوالي 1.498.271.20 درهم، على أن تستمر الأشغال لمدة 200 يوم . كما ان طول القنطرة المبرمجة 37 متر وعرضها 8 امتار وارتفعها 9،50 متر ..
وتعتبر هذه الطريق محورية في الحياة اليومية لمواطني المنطقة وخاصة حي السراغنة ، كما أن إعادة بنائها ستسهم في التخفيف من مأساتهم في فصل الشتاء الذي يشهد فيضانات عاصفية تجعلهم يعيشون في عزلة بين احياء المدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق