تابعنا على انستغرام

والي جهة مراكش /آسفي السيد عبد الفتاح البجيوي ورئيس الجهة السيد أحمد اخشيشن يصلان إلى بقعة طيبة من أرض تساوت ليشرفا بزيارتهما موسم الولي الصالح سيدي رحال البودالي.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2427 يوليو 2017
والي جهة مراكش /آسفي السيد عبد الفتاح البجيوي ورئيس الجهة السيد أحمد اخشيشن يصلان إلى بقعة طيبة من أرض تساوت ليشرفا بزيارتهما موسم الولي الصالح سيدي رحال البودالي.

بعد استراحة قصيرة غايتها الإستظلال من حر الطقس انتقل السيدان عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش/تانسيفت وأحمد اخشيشن رئيس نفس الجهة متوجهان نحو ميدان التبوريدة (المحرك) وألقى ممثل بلدية سيدي رحال كلمة ترحيبية وبعدها تم افتتاح الفقرة المسائية لليوم التاني للموسم بآيات من الذكر الحكيم وقام الحاظرون المدنيون ورفع العسكروين تحية العالم مع النشيد الوطني وذكّر من خلف المكروفون أن الدورة الواحد والعشرون أتت متزامنة مع احتفالات عيد العرش المجيد فأصبحت الحسنة حسنتان ثم ألقى السيد رئيس المجلس البلدي الأستاذ صلاح الدين واعمرو كلمة عبر فيها على مدى اعتزازه بهذه الزيارة الحميدة واعتبرها مفخرة لبلدية سيدي رحال وشكر الوفود المشرفة وذكر تطلعات القائمين على هذا الموسم وتشرف في كلمته برفع آيات الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وبعدها أشار الماثل وراء المكرفون حسب ما يمليه عليه البرنامج أن وفي انتظار توزيع الجوائز على المتفوقين دراسيا سيستمتع الحاضرون بوصلات من فن التبوريدة . وأخيرا نودي على التلاميذ المتفوقين وتسلموا جوائزهم ونودي على المتقاعدين وتسلموا هداياهم من الشخصيات وكان ختام هذه الفقرة مسك وعنبر بزيارة الوفة لضريح الولي الصالح سيدي رحال البودالي.

20472644 1656862597665589 1258154043 o - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
20446103 1656862607665588 2085199242 o - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق