تابعنا على انستغرام

شؤون الحج المندوبية الاقليمية للاوقاف والشؤون الاسلامية والمجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة يؤطران عملية حج 2017 من خلال تنظيم دروس لحجاج الاقليم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي25 يوليو 2017
شؤون الحج  المندوبية الاقليمية للاوقاف والشؤون الاسلامية  والمجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة  يؤطران عملية حج 2017  من خلال تنظيم دروس لحجاج الاقليم .

قامت المندوبية الاقليمية للاوقاف والشؤون الاسلامية وبتعاون مع المجلس العلمي المحلي بقلعة السراغنة صباح يومه الثلاثاء بتنظيم حفل استقبال على حجاج مدينة واقليم قلعة السراغنة وذلك بغية تاطيرهم دينيا وتزويدهم بالتوجيهات وكذا شرح كيفية تادية هاته الشعيرة الاسلامية التي تعتبر من اركان الاسلام الخمس.
وخلال هذا اللقاء قدم اساتذة المجلس العلمي شروحات مستفيضة لشعائر الحج .
وللاشارة فان هذا اللقاء التاطيري والتوعوي لحجاجنا الميامين لاقى نجاحا واقبالا منقطع النظير وتمثل هذا في التجاوب الكبير بين المؤطرين الدينيين والحجاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق