تابعنا على انستغرام

مع قهوة الصباح…. احتراق ورشة نجارة بكامل عتادها بالحي الصناعي بالقلعة نتيجة تماس كهربائي في دارتها الكهربائية والحادث يسائل القيادة الاقليمية للوقاية المدنية والاطفاء في ظل قلة شاحنات اطفاء الحريق .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 يوليو 2017
مع قهوة الصباح…. احتراق ورشة نجارة بكامل عتادها بالحي الصناعي بالقلعة نتيجة تماس كهربائي في دارتها الكهربائية  والحادث يسائل القيادة الاقليمية للوقاية المدنية والاطفاء في ظل قلة شاحنات اطفاء الحريق .

اهتز الحي الصناعي بمدينة قلعة السراغنة بعد مغرب يومه الجمعة على وقع نشوب حريق خطير بورشة للنجارة حيث اتى على كامل عتادها والتهمت السنة اللهب جميع محتويات الورشة .وقد حاولت عناصر الوقاية جاهدة اخماذ الحريق ،حيث بدا عناصر فرقة الاطفاء منهكين ومنظر لانابيب وخراطيم مياه فارغة ومركونة الى الارض وقد تخلت عنها شاحنة الاطفاء التي غادرت المكان بحثا عن حمولة ماء خصوصا وان الحي الصناعي لايتوفر على خرطوم متبث لتعبيئ المياه في صهريج شاحنات الاطفاء وهو الامر الذي حد من جاهزية افراد وعناصر الوقاية المدنية الذين ظلوا عاجزين عن فعل اي شيئ فيما تسمر المواطنون بالقرب منهم وهم يراقبون عملية الاطفاء البئيسة .
ولحسن الحظ فالحادث لم يسفر عن ضحايا واقتصر على الماديات .
فهل ستتدارك السلطات الخصاص الحاصل في اسطول اطفاء الحريق خصوصا وان الاقليم اصبح معرضا لظاهرة الحرائق والكوارث الطبيعية بشكل دائم ودوري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق