تابعنا على انستغرام

من قلب جماعة سيدي عيسى بنسليمان…. انطلاق حملة منظمة لمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة بدواوير جماعة وقيادة سيدي عيسى بنسليمان تحت اشراف السلطة المحلية والقوات المساعدة والساكنة تثمن المبادرة .

رشيد الغازي
2017-07-21T20:00:45+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي21 يوليو 2017
من قلب جماعة سيدي عيسى بنسليمان…. انطلاق حملة منظمة لمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة بدواوير جماعة وقيادة سيدي عيسى بنسليمان تحت اشراف السلطة المحلية والقوات المساعدة والساكنة تثمن المبادرة .

باشرت السلطات المحلية بقيادة سيدي عيسى بنسليمان دائرة الصهريج صنهاجة اقليم قلعة السراغنة وتحت اشراف مباشر من قائد القيادة عملية شاملة ومنظمة لمحاربة الكلاب الضالة والتي اصبحت تشكل خطرا على ساكنة الدواوير التابعة للجماعة خصوصا وانها تحمل العديد من الامراض الخطيرة القاتلة والمعدية كداء السعار وامراض جلدية وميكروبية فيروسية .
وباشر افراد من القوات المساعدة عملية ابادة الكلاب الضالة بشكل مسترسل حيث جففوا بعض التجمعات من آفة الكلاب الضالة والتي تكاثرت بشكل خطير في ظل عدم قدرة المصالح البيطرية على تلقيحها او قتلها .
واستحسنت الساكنة عملية قتل وابادة الكلاب الضالة خاصة وان المواطنين يتخوفون من نقلها لداء السعار عن طريق الخدش او العض الى اطفالهم ومواشيهم وبدا اغلبهم مرتاحين لهاته العملية التي استجابت من خلالها السلطات المحلية لشكاويهم ضد تنامي وتكاثر ظاهرة الكلاب الضالة وبشكل مخيف وخطير .
وتجدر الاشارة الى ان قائد قيادة سيدي عيسى بنسليمان والذي عين كاول قائد على رأس هاته الملحقة الادراية المحدثة مؤخرا يستجيب لطلبات الساكنة ويظل مكتبه مفتوحا لتلقي شكاويهم وملاحظاتهم والاستماع الى همومهم اليومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق