تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير …. نقل المشتبهين في قتل الشاب زهير خلال فعاليات مهرجان ربيع تاملالت الى محكمة الاستئناف بمراكش وسط حراسة امنية كثيفة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 يوليو 2017
عاجل وخطير …. نقل المشتبهين في قتل الشاب زهير خلال فعاليات مهرجان ربيع تاملالت الى محكمة الاستئناف بمراكش وسط حراسة امنية كثيفة .

عملت كتيبة الدرك الملكي بتاملالت معززة باسطول من سيارات الدرك بسرية قلعة السراغنة على تنقيل ال 12 شخصا المتهمين بقتل الشاب زهير خلال فعاليات مهرجان ربيع تاملالت الاسبوع الفارط الى مراكش من اجل عرضهم على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش بعد توجيه تهمة القتل العمد لهم وعدم مساعدة شخص في حالة خطر وعدم التبليغ عن جريمة قتل .
وشوهدت تعزيزات امنية كثيفة بمحيط كتيبة الدرك الملكي بتاملالت لينطلق بعدها طابور من خمس سيارات مخفورة باخرى دركية وهي تتحرك في اتجاه مراكش مستعملة منبهاتها واضواءها الزرقاء المميزة .
وللاشارة فان عناصر كثيبة الدرك الملكي بتاملالت وبعد جهد جهيد وبواسطة عمل استخباراتي دقيق تمكنت من الوصول الى القتلة خصوصا وان مقتل الشاب زهير ظل مبهما لمدة من الوقت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق