تابعنا على انستغرام

أولى قوافل الخيول تحط الرحال بمحرك مهرجان ربيع تملالت ونسائم البهجة تهب على المدينة

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2410 يوليو 2017
أولى قوافل الخيول تحط الرحال بمحرك مهرجان ربيع تملالت ونسائم البهجة تهب على المدينة

زارت جريدة تساوت 24 مرافق فقرات مهرجان ربيع تملالت عشية يوم الإثنين 10يوليوز 2017 فوقفت على إعداد المنصة الكبرى فحضرت هبوط أولى قوافل الخيول الوافدة من إحدى القبائل المجاورة حيث ثقفت العمال وهم منهمكون في تركيب مركبات المنصة التي ستحتضن السهرة الكبرى المؤثثة بكبار الفنانين المغاربة رواد الأغنية الشعبية أمثال عبد العزيز الستاتي والصنهاجي وسعيد ولد الحوات وفنانين آخرين من كبار المطربين المغاربة ، وفي مرور طاقم الجريدة من وسط مدينة تملالت لوحظ أن هناك ملصقات بالفضاء الترفيهي لمطعم البستان تعلن عن إقامة أمسية شعرية عشية يومي 13-14 يوليوز بتنسيق مع إحدى الجمعيات الثقافية البارز اشتغالها في الإقليم. كما زُيِّنَت الشوارع بالرايات وهبت نسائم الفرحة وبدت سحنات وجوه التملالتيين منيرة تتوهج بالبهجة استعدادا للفرجة المنتظرة والمرتقبة أيام 13-14-15-16.

IMG 20170710 195105 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
bty

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق