تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية :التعليم الأولي يستغيث والقائمون عليه يناشدون السيد عامل الإقليم بالتدخل الفوري

تساوت 24
2017-07-08T21:24:58+01:00
الاقليمية
تساوت 248 يوليو 2017
بلدية العطاوية :التعليم الأولي يستغيث والقائمون عليه يناشدون السيد عامل الإقليم بالتدخل الفوري

في الوقت الذي تبذل الدولة مجهودات جبارة لإصلاح منظومة التربية والتكوين إنطلاقا من آخر خطاب ملكي بهذا الخصوص وتماشيا مع توصيات المجلس الأعلى للتعليم والميثاق الوطني للتربية والتكوين والرؤية الإيستراتيجية لإصلاح النظومة التعليمية 2015/2030 للنهوض بقطاع التعليم والتكوين ، بدءا بالتعليم الأولي في أفق تعميمه وإلزاميته لازالت هناك بعض الحالات الشادة لم ولن تستوعب أي معنى للإصلاح أو التنمية ، حيث أن مؤطري ومؤطرات التعليم الأولي والمكونات بالنوادي النسوية بالجماعة الحضرية العطاوية لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية لهذه السنة ولا حل في الأفق خصوصا عندما أصبح تسيير الشأن المحلي ببلدية العطاوية تطبعه العشوائية والإرتجال.وفقدان ربان سفينتها لبوصلة التوجيه والتشوير.
هكذا توجه هذه الفئة نداءها لعامل صاحب الجلالة من أجل التدخل الفوري لإنقاذ وضعيتها وإنقاذ المستفيذين الذين يبلغ عددهم ما يقارب 500تلميذ مستفيذ والعدد قابل للإرتفاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق