تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية من قلب مدينة قلعة السراغنة….. مجموعة مدارس نور الهبة الخليفي تحتفي بثلاميذتها المتفوقين بتنظيم حفل كبير ومتميز على شرفهم وبحضور رئيس المجلس الاقليمي .

رشيد الغازي
2017-07-07T22:47:44+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي7 يوليو 2017
شؤون تعليمية من قلب مدينة قلعة السراغنة….. مجموعة مدارس نور الهبة الخليفي تحتفي بثلاميذتها المتفوقين بتنظيم حفل كبير ومتميز على شرفهم وبحضور رئيس المجلس الاقليمي   .

احتفالا بنهاية السنة الدراسية واحتفاء بالثلاميذ المتفوقين نظمت مجموعة مدارس نور الهبة خليفي يومه الجمعة حفلا تربويا متميزا افتتح بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم واثر ذلك وقف الجميع لتحية العلم الوطني من خلال عزف النشيد الوطني .
والقت رئيسة المؤسسة المديرة العامة السيدة ثورية الخليفي كلمة رحبت فيها بالحاضرين وهنأت الثلاميذ والثلميذات على تحقيقهم لنتائج ايجابية مكنتهم من احتلال مراتب دراسية هامة داخل المنظومة التعليمية بالاقليم وعلى صعيد مؤسسات التعليم .
كما القى المدير التربوي لمجموعة مدارس نور الهبة بدوره كلمة ذكر فيها بالنتائج المحصل عليها دراسيا واعتبرها نتائج تشرف المستوى التعليمي والتربوي الذي وصلت اليه المؤسسة .
وبعد ذلك قدم ثلاميذ المؤسسة لوحات فنية رائعة نالت استحسان الحاضرين .
بينما قدمت مجموعة امواج الموسيقية مقاطع موسيقية رائعة شنفت اذان الحاضرين وتفاعل معها الاطفال.
وفي غمرة هذا الاحتفال تم توزيع جوائز على المتفوقين من ثلاميذ المجموعة قام بتوزيعها رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو ورئيس بلدية القلعة الاستاذ نور الدين ايت الحاج وبعض نواب المجلسين الاقليمي والجهوي و المدير الاقليمي للتربية الوطنية بقلعة السراغنة والذي خظي بتكريم خاص في هذا الحفل تقديرا لجهوده في الرقي بقطاع التربية بالاقليم .
وفي ختام هذا الحفل التربوي الكبير ابت مؤسسة مجموعة مدارس نور الهبة الخليفي الا ان تقيم على شرف الحاضرين حفل شاي تخللته احاديث ودية بين مختلف مكونات الاقليم والمدينة .
DSC 0557 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0550 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
DSC 0543 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق