تابعنا على انستغرام

انشطة عاملية بطعم عمالي اساسها فلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. عامل اقليم قلعة السراغنة يشرف بعد عصر يومه الخميس على توزيع ادوات وتجهيزات على الكهربائيين قصد تأهيلهم والرفع من جودة خدمات هاته الفئة والفضل يعود لفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي6 يوليو 2017
انشطة عاملية بطعم عمالي اساسها فلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.    عامل اقليم قلعة السراغنة يشرف بعد عصر يومه الخميس على توزيع ادوات وتجهيزات على الكهربائيين قصد تأهيلهم والرفع من جودة خدمات هاته الفئة والفضل يعود لفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية  .

سيشرف السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة بعد عصر يومه الخميس وبموقف العمال الجديد الذي تم انشاؤه خصيصا لهاته الفئة على عملية توزيع لادوات وتجهيزات على كهربائيي البناء والتجهيزات الاساسية وتتكون هاته الادوات من وسائل العمل التي تدخل في اطار عملهم وهي تجهيزات الكتروكهربائية اخرى يدوية .
واستفادت فئة الكهربائيين بدورها من فلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي تتوخى النهوض باوضاع هاته الفئة والتي كانت تعاني بسبب غياب الادوات والتجهيزات نظرا لغلائها وارتفاع ثمنها كما ان من شأن استفادة هاته الفئة من هاته الادوات تحسين ظروف وشروط العمل والرقي به الى مراتب عليا .
وللاشارة فان عامل اقليم قلعة السراغنة أسس لعهد جديد من التعامل مع فئات الصناع والحرفيين وهو ما تجلى في الاهتمام الواسع بهاته الفئة والتي ظلت تعاني صمت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق