تابعنا على انستغرام

المركب السوسيورياضي الوحيد بالشماعية يحتضر جنينا في رحم لامبالاة الجهات الوصية عليه..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 242 يوليو 2017
المركب السوسيورياضي الوحيد بالشماعية يحتضر جنينا في رحم لامبالاة الجهات الوصية عليه..

يبدو أن عدوى الإهمال و التهميش و اللامبالاة التي طالت المعلمة الأثرية و التاريخية (مدرسة الأمراء)القابعة بمدينة الشماعية على شكل أطلال، انتقلت لجارها بالجنب المركب السوسيورياضي الذي كلف إنشاؤه أموالا طائلة دون الخروج لحيز الوجود بشكل رسمي، بتقاعس من المسؤولين كل من وجهة مسؤوليته (مديرية وزارة الشباب و الرياضة و المجلس البلدي ) و قد أصبح المركب مرتعا للمنحرفين و السكارى و بعض المتهورين حيث عمد مجهولون على تكسير أبواب زجاجية داخله و اقتحام القاعات لممارسة أعمالهم المشينة من تناول خمور و مخدرات و ارتكاب الفواحش مع إتلاف المعدات و السطو عليها .. و قد وجدوا بالمركب ضالتهم بديلا عن دار الأمراء التي سبق و أن شهدت جريمة قتل بين طرفين منحرفين،و هذا لا يمنع من تكرار العملية مجددا بالمركب إذا لم تبادر الجهات الوصية إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق