تابعنا على انستغرام

مدينة مراكش:لص كاميروني يقتح شقة امرأة من ذوي الإحتياجات بحي السعادة بمراكش ويفعل أفعال هذه تفاصيلها.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 242 يوليو 2017
مدينة مراكش:لص كاميروني يقتح شقة امرأة من ذوي الإحتياجات بحي السعادة بمراكش ويفعل أفعال هذه تفاصيلها.

ٱقتحم لص من جنسية كاميرونية إحدى الشقق بحي السعادة قرب أسواق مرجان تمتلكها امرأة من ذوي الإحتياجات ، حيث أنه استغل غيابها وبعد اقتحامه الشقة كسر أبواب الخزانة وسرق مبلغا ماليا وعلبة مجوهرات ، وبينما هو يتسلل أدراج سلم العمارة رمقه أحد جيرانه وهو يخرج من بيت المرأة التي يعرفها الناس أنها مستقيمة ومعاقة ويعلمون أنها ليست في بيتها لأنها سافرت قبل يوم من الحادثة لينقض عليه وألقى عليه القبض بعد أن سمعوه الجيران وهو يصرخ وضبطوا عنده المسروقات .
هذا وقد أخبروا الجيران رجال الأمن وحضروا ليسوقه الضابط لأجل الإستماع إليه حيث ثبت عليه المنسوب إليه بعد الإستماع لصاحبة الشقة وتعرفها على المسروقات.
كل هذه الأحداث سببها أن المسؤول عن العمارة(السانديك) يكتري بعض الشقق لمجموعات من الشباب الأفارقة وأغلب شقق العمارة يعمرها عائلات ، مما حتم على العائلات ضرورة عدم مغادرة بيوتهم تماما خوفا من هؤلاء الشباب الأفارقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق