تابعنا على انستغرام

جديد النقل واللوجستيك ومن قلب قلعة السراغنة….. افتتاح اول مركز مرخص له من طرف الدولة لاصلاح وتركيب عداد السرعة والوقت وتسوية الدفتر المترولوجي للشاحنات والسيارات والحافلات بالحي الصناعي الثاني واجة اذريع العياشي القلعة وذلك لتقريب هاته الخدمة من حرفيي النقل .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 يوليو 2017
جديد  النقل واللوجستيك ومن قلب قلعة السراغنة….. افتتاح اول مركز مرخص له من طرف الدولة لاصلاح وتركيب عداد السرعة والوقت وتسوية الدفتر المترولوجي للشاحنات والسيارات والحافلات بالحي الصناعي الثاني واجة اذريع العياشي القلعة  وذلك لتقريب هاته الخدمة من حرفيي النقل .

افتتح ابوابه اخيرا بمدينة قلعة السراغنة اول مركز لاصلاح وتركيب عداد السرعة والوقت وتسوية الدفتر الميترولوجي للشاحنات والسيارات والحافلات ومركبات النقل المدرسي والمعروفة عن مهنيي النقل بالطاكي كراف .
ويتواجد المركز بالحي الصناعي الثاني واجهة اذريع العياشي بمدينة القلعة .
وتعود فكرة انجاز هذا المركز الى المستثمرين السيد لييض مصطفى والسيد لعرايشي مصطفى وذلك لتقريب هاته الخدمة من مهنيي النقل واصحاب الشاحنات والسيارات والحافلات حيث كانوا سابقا يتوجهون الى مراكش وينقلون بمركباتهم حيث يطول انتظارهم امام مثل هاته المراكز .
المركز الجديد بالقلعة يقدم تسهيلات كبيرة لاصحاب الشاحنات والسيارات والحافلات وهو مركز معترف به من طرف الدولة ويتوفر على تقنيين اكفاء .
وللاشارة فان ابواب المركز الجديد مفتوحة طيلة اليوم كما يتوفر المركز على كل الخدمات الاخرى من غسل وتشحيم وتركيب للعجلات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق