اقليم شيشاوة : مدرسة ابتدائية مركزية مينات جماعة المزوضية تتعرض إلى التخريب والتهشيم من طرف مجهولين ..

الجهوية
اقليم شيشاوة : مدرسة ابتدائية مركزية مينات جماعة المزوضية تتعرض إلى التخريب والتهشيم من طرف مجهولين ..


تعرضت مدرسة ابتدائية مركزية موينات بجماعة المزوضية اقليم شيشاوة إلى التخريب من طرف مجهولين ليلة الاربعاء ، ما انجر عنه تهشيم ابواب الاقسام و تخريب الأثاث إضافة للعبث بأدوات المُدرسين والتلاميذ تزامنا مع العطلة عيد الفطر . ووفق ما صرح به صباح اليوم الاربعاء مدير المؤسسة فإن مدرستهم تعرضت لتخريب كامل ،مستبعدة فى نفس الوقت نية السرقــة . واشار الى أنه تم اعلام السلط المعنية بالحادثة التى حلت الى عين المكان بمعية عناصر الدرك الملكي بمركز شيشاوة ، وفتحت بحثا في الموضوع كماعاينت حجم العبت التي طال المؤسسة وتجهيزاتها خلصوا من خلالها تحرير محضر في الموضوع …. هذاوقد خلفت عودة الانتهاكات لحرمة المؤسسات التعليمية بالمنطقة ، تدمرا شديد واستياء في نفوس الأطر التربوية العاملة بها،مما بات يفرض على الجهات المعنية التحرك للتصدي بيد من حديد للأيادي الإجرامية وحماية المؤسسات التربوية ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق