تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية النور للمدرسة القرآنية بدوار السهب الأحمر بسيدي المختار نظمت مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 يونيو 2017
اقليم شيشاوة : جمعية النور للمدرسة القرآنية بدوار السهب الأحمر بسيدي المختار نظمت مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم ..
نظمت جمعية النور للمدرسة القرآنية بدوار السهب الأحمر سيدي المختار مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم في دورتها ، لفائدة طلبة وطالبات المسجد يوم امس الجمعة 28 رمضان 1438 هجرية موافق 23 يونيو الجاري ، وفق البرنامج التالي على مستوى النهار أطوار المسابقة الرمضانية وفي المساء أمسية دينية ختامية . البداية بإفطار جماعي بمسجد الدوار على شرف الطلبة والطالبات والسادة الحضور الكريم ، وبعد صلاة العشاء والتراويح تم توزيع الجوائز على الفائزين . كما تم تقديم جوائز تحفيزية لكل من إمام مسجد دوار السهب الأحمر ودوار المريبعات قصد تشجيعهم على تعليم أبناء المنطقة على حفظ القرآن الكريم وشكرهم على الخدمات الجليلة التي يقدموها للمسجد بالإضافة الى توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية كعربون للشكر والعرفان على مساهمته في إنجاح فعاليات هذه المسابقة الرمضانية مع تكريم بعض الاطر التربوية والتعليمية بفرعية دوار السهب الأحمر مجموعة مدارس أولاد ادريس . كما عرفت الأمسية حضور رئيس المجلس الجماعي لسيدي المختار وبعض أعضاء المجلس ومجموعةمن ساكنة الدوار وبعض الضيوف الكرام بهدف تشجيع طلبة وطالبات المسجد على حفظ القرآن الكريم . وفي الختام عبر رئيس الجمعية في كلمته أنه سيعمل مع المكتب المسير على توفير الجو المناسب لطلبة وطالبات المسجد لحفظ وتعليم القرآن الكريم وكذا الرقي بالخدمات التي يقدمها المسجد ، كما شكر كل الحاضرين ودعاهم لمأدوبة عشاء جماعي على شرف الطلبة والطالبات والسادة الحضور الكريم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق