اقليم شيشاوة: اختتام فعالية مسابقة تجويد القرآن من تنظيم اعضاء ومستشارين الحي الحسني بجماعة شيشاوة …..

الجهوية
اقليم شيشاوة: اختتام فعالية مسابقة تجويد القرآن من تنظيم اعضاء ومستشارين الحي الحسني بجماعة شيشاوة …..


في إطار الانشطة الدينية التي تقوم بها جمعيات في شهر رمضان بشيشاوة ، نظمت يوم الجمعة 16يونيو الجاري، بعد صلاة العصر ، اختتام مسابقة براعم وناشئين موهوبين في تجويد القرآن الكريم وحفظه ، وذلك بمسجد الحي الحسني بلدية شيشاوة وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي ومندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية بشيشاوة .

received 305389106567458 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعةوقد افتتحت المسابقة بتلاوات بينات من الذكر الحكيم، بعدها استهلت المسابقة بكلمة ترحيبية لإمام المسجد الحي الذي بدوره رحب بالحضور والمشاركين والمشرفين على لجنة التحكيم وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه المسابقة القرآنية خاصة بأعضاء الحي بالمجلس الجماعي لشيشاوة .

received 305389343234101 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
وقد شاهدت هذه المسابقة مشاركة 22 متباري ، تأهل منهم 6 متباريين من مجموعتين .كما أشرفت على المسابقة لجنة تحكيم من الا ستاذ الواعظ بالمجلس العلمي المحلي بشيشاوة ، “محمد الامين اللطيفي ” وإمام المسجد بنفس الحي ” رضوان بن زيوان “، ومستشارين الحي “محفوظ نميريش ” ،و ” بوجمعة عدعود ” ، المسابقة عرفت قرأة القران وترتيله ..

received 305389293234106 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
وفي الأخير، تم توزيع و تسليم الجوائز وشواهد تقديرية على الفائزين في المسابقة، وكذا على المشاركين من الحاضرين، حيث أشرفت على هذا توزيع الجاوئز اللجنة السابقة الذكر ،كما عرفت تكريم بعض القييمين على المسجد المؤدن “ادريس مهراب ” ، و المقرئ وامام وخطيب المسجد الحي الحسني “رضوان بن زيوان” ، والمؤطر وواعض بالمجلس العلمي المحلي “محمد الامين اللطيفي ..
ثم رفع الجميع أكفهم إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المومنين جلالة الملك محمد السادس ولولي عهده وصنوه وسائر أفراد أسرته الشريفة والأمة المغربية والإسلامية جمعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق