تابعنا على انستغرام

شؤون صحية جهوية…. المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري يزور المستشفى الاقليمي بشيشاوة والمستشفى المحلي بايمنتانوت ويوزع حصة من الادوية الاستعجالية ويضطلع على مشروع توسعة المستشفيين.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 248 يونيو 2017
شؤون صحية جهوية….  المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش اسفي الدكتور خالد الزنجاري يزور المستشفى الاقليمي بشيشاوة والمستشفى المحلي بايمنتانوت ويوزع حصة من الادوية الاستعجالية ويضطلع على مشروع توسعة المستشفيين.

قام الدكتور خالد الزنجاري المدير الجهوي للصحة رفقة عدد من مساعديه بزيارة صباح يومه الخميس الى اقليم شيشاوة وذلك من اجل تفقد مشروع توسعة المستشفى الاقليمي بها وتجول في مختلف مرافق المستشفى كما وزع حصة من الادوية على قسم المستعجلات .
واثر ذلك توجه المدير الجهوي للصحة الى مدينة ايمنتانوت جنوب شيشاوة حيث تفقد مشروع توسعة المستشفى المحلي بها وهو مشروع يروم الرفع من قدرة هذا المستشفى ليستجيب لمتطلبات ساكنة المدينة .
وللاشارة فان المدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري يتابع وباستمرار سير العمل والاشتغال بمستشفيات اقاليم ومراكز الجهة وكذا في مختلف المراكز الصحية الحضرية والقروية .

received 665084487020606 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق