تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة : أبطال المركز السوسيو رياضي للقرب يرسخون علاقة الرياضة بالبعد الإنساني

رشيد الغازي
2017-06-01T20:02:16+00:00
الاقليميةرياضة
رشيد الغازي1 يونيو 2017
قلعة السراغنة : أبطال المركز السوسيو رياضي للقرب يرسخون علاقة الرياضة بالبعد الإنساني

شارك ابطال ‎المركز السوسيو رياضي للقرب سيدي موسى لرياضة التايكوندو في الأمسية التضامنية مع الاعب عبد الرحيم حريكو والتي نظمت بالقاعة المغطاة قلعة السراغنة ،وبدعوة الإطار الدولي نورالدين الغازي المشرف على التايكوندو بالمركز من طرف اللجنة المنظمة كان حضور هؤلاء الأبطال وازنا ،كما ابهروا بعروضهم الفنية الشيقة كل ذلك الحضور الكبير وهم يكتبون إسم سيدي موسى بماء الدهب على لا ئحة الأبطال والعظماءوذلك بفظل الإطار الدولي نورالدين الغازي والمكتب الجديد للمركز الذين ابانو عن حرسهم الكبير في الدفع بعجلة المركز الى الامام، نتمنى ان يستمر هذا النجاح في قادم الأيام. وتبقى هذه الطاقات تتحف جمهورها العريض بهذه الألقاب العالية والسعي قدما نحو رسم اسم سيدي موسى في خارطة الرياضة الوطنية والدولية .

2 2 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق