تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :بيان للرأي العام من الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل لشيشاوة …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 مايو 2017
اقليم شيشاوة :بيان للرأي العام من الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل لشيشاوة …

تلقى المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل لشيشاوة بإستياء شديد الإساءة التي تعرض لها الممرضات و الممرضون على قناة الصرف الصحي “الأولى” و التي بتث في أولى أيام رمضان سلسة تضمنت مشاهد فيها تحقير و إهانة صريحة لهذه الفئة. وذلك بالتزامن مع ما تعرفه الساحة التمريضية من حراك لأجل إقرار المعادلة العلمية والإدارية لدبلومات الممرضين المجازين من الدولة، مما يطرح عدة تساؤلات حول مدى مهنية و حيادية هذه القناة التي تمول من جيوب دافعي الضرائب من هذه الفئة و كافة المواطنين. و لهذا فإن المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) لشيشاوة يستنكر و بشدة هذه الفضيحة و اللامهنية،و يدعوا المسؤولين على هذه القناة و على رأسهم وزير الإتصال إلى تقديم اعتذار رسمي لجميع الممرضات و الممرضين و الإلتزام بعدم المس بكرامتهم. عن المكتب الاقليمي.

ffffffff - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق