تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية : الوداد السرغيني للركبي يحسم لقب البطولة الوطنية وبشكل رسمي بعد انتصاره اليوم بمدينة وجدة على نظيره فريق بني درار .

رشيد الغازي
الاقليميةرياضة
رشيد الغازي28 مايو 2017
شؤون رياضية : الوداد السرغيني للركبي يحسم لقب البطولة الوطنية وبشكل رسمي بعد انتصاره اليوم بمدينة وجدة على نظيره فريق بني درار .

تمكن فريق الوداد السرغيني للركبي من الضفر وبشكل رسمي ببطولة المغرب للركبي 15 قبل جولتين من نهاية الموسم .وذلك بعد هزمه اليوم لفريق بني درار بالملعب البلدي بوجدة بحصة 32ل6. ويأتي هذا التتويج نتيجة العمل الكبير الذي يقوده المكتب المسير والأطر التقنية للنادي وتضحيات اللاعبين . و في حوار خص به جريدة تساوت 24 أكد يوسف الصريدي رئيس النادي أن بطولة هذا الموسم كانت متعبة بسبب كثرة المباريات و المسافت الطويلة اللتي قطعها النادي وقد أرهقت خزينة النادي الذي بات يعيش دائقة مالية . ونحن بدورنا بجريدة تساوت 24 نبارك لفريق الوداد السرغيني للركبي الفوز ببطولة المغرب .
وللإشارة : سوف يتم الإحتفال باللقب في الدورة 16 بملعب الهناء للركبي حيث سيواجه فريق سيدي عثمان الأحد المقبل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق