تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل : الشرطة القضائية تعتقل مبحوث عنه في ترويج المخدرات بالمدينة …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 مايو 2017
اقليم شيشاوة : عاجل : الشرطة القضائية تعتقل مبحوث عنه في ترويج المخدرات بالمدينة …

أسقطت الحملات الأمنية التطهيرية بمدينة شيشاوة ، في الاونة الاخيرة ، عدد كبير من المتورطين في أعمال إجرامية خطيرة بينها السرقة، وقد ركزت هذه الحملة على تجار المخدرات، بالنظر إلى الخطر الذي يشكلونه على شباب المدينة وأسرهم . وربط مصدر امني، القيام بهذه الحملات، تثبيت الأمن بالمدينة ،   وتطهير المحاولات الرامية لإغراقها  بالممنوعات . في ذات السياق، كشفت مصادر خاصة أن عناصر الشرطة القضائية بالمدينة اعتقلت، قبل قليل من مساء اليوم الجمعة 26 ماي الجاري بحمام النهضة بلدية شيشاوة ،شخص مبحوث عنه صادرة في حقه العديد من مذكرات البحث الوطنية لتورطه في الاتجار في المخدرات. واضافت ذات المصادر، أن المصالح الامنية وضعت الظنين تحت الترصد والمراقبة حيث تم اعتقاله داخل الحمام ، و تم اقتياده للمصلحة الادارية للشرطة القضائية من اجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه امام وكيل الملك بابتدائية ايمنتانوت .

بواسطة : الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق