تابعنا على انستغرام

انفراد صحفي من قلب دوار كدية الجمالة ببلدية قلعة السراغنة….. عامل اقليم قلعة السراغنة يزور رفقة رئيس المجلس البلدي كدية الجمالة ويتواصل مع ساكنتها مستمعا لمطالبهم والساكنة تتفاعل بايجابية مع زيارة العامل .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي16 مايو 2017
انفراد صحفي من قلب دوار كدية الجمالة ببلدية قلعة السراغنة….. عامل اقليم قلعة السراغنة يزور رفقة رئيس المجلس البلدي  كدية الجمالة ويتواصل مع ساكنتها مستمعا لمطالبهم والساكنة تتفاعل بايجابية مع زيارة العامل .

قام صباح يومه الثلاثاء السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة مرفوقا برئيس بلدية القلعة الاستاذ نور الدين ايت الحاج والعديد من اعضاء المجلس ورؤساء المصالح الخارجية بزيارة الى دوار كدية الجمالة التابع لبلدية القلعة للتواصل مع ساكنته كما وعدهم في لقاء سابق جمعه بممثلين عن الدوار بمقر عمالة الاقليم .
وخلال هذا اللقاء التواصلي مع الساكنة استمع عامل الاقليم الى مطالبهم وكان على راسها التسريع بتثبيت اعمدة الانارة العمومية بمدخل الدوار وكذا انشاء مدرسة ابتدائية للحد من معاناة ثلاميذ الدوار الذين يقطعون مسافات طويلة للوصول الى المؤسسات التعليمية.
وكان اللقاء ايجابيا ويدخل في اطار تفاعل عامل الاقليم مع مطالب الساكنة وهي مطالب مشروعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق