تابعنا على انستغرام

إقليم اليوسفية: شباب اليوسفية المعطل يطرق باب عامل الإقليم بمطرقة حراك سنة2011

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2413 مايو 2017
إقليم اليوسفية: شباب اليوسفية المعطل يطرق باب عامل الإقليم بمطرقة حراك سنة2011

شباب اليوسفية المعطل يطرق باب عامل إقليم اليوسفية بمطرقة حراك سنة ” 2011 ”
تجمع الشباب اليوسفي المعطل أمس الجمعة “2017/05/12 “أمام مقر عمالة اليوسفية رافعين شعار : التشغيل الفوري والمباشر للمعطلين بالمنطقة ،وقد جاءت هاته الوقفة التي تمت التعبئة لها فيسبوكيا بعد شيوع خبر توظيف عدد من الشباب المستقدمين من مدينة الحسيمة، وفي جو مشحون بالغضب تعالت شعارات التنديد بالإقصاء الممنهج للساكنة وخصوصا الفئة الشبابية .
وقد أجرت جريدة تساوت  24في شخص مراسحوارا مع كل من الشابين اللذين أطرا للوقفة عبر العالم الإفتراضي وهما المناني جواد والجرايف يونس، وعند سؤالهما عن مطالبهما كان الجواب: الشغل ثم الشغل كمطلب أساسي أو مواصلة النضال، وعن مدى نجاح وقفة الكرامة – كما أسماها أحد المعطلين – وهل كان التجمع في المستوى المتوقع ؟ أجاب كل من المناني والجرايف أن العدد لم يكن بالعدد الكافي للضغط على المسؤولين للخروج عن صمتهم وفتح حوار جاد ومسؤول ، لذلك نحن بصدد تشكيل ما يسمى بتنسيقية الأحياء وأن هاته الوقفة ليست سوى حلقة ضمن سلسلة وقفات ستكون إنطلاقتها الإثنين القادم على الساعة العاشرة صباحا أمام مقر العمالة ، وقد تطال الوقفات عدة نقط منها إدارة المكتب الشريف للفوسفاط.

بواسطة مليكة فتح الإسلام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق