تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:السيد عامل الإقليم يترأس اجتماعا هاما لتتبع الأسعار خلال شهر رمضان الأبرك

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2412 مايو 2017
إقليم شيشاوة:السيد عامل الإقليم يترأس اجتماعا هاما لتتبع الأسعار خلال شهر رمضان الأبرك

ترأس السيد عبد المجيد الكاميلي عامل إقليم شيشاوة بعد زوال يومه الخميس11 ماي 2017 بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة إجتماعا لتتبع حالة التموين والأسعار بمناسبة الشهر الاعظم رمضان الأبرك وذلك بحضور الكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ، و النائب الاول للمجلس الاقليمي ، و رئيس قسم الشؤون الداخلية هشام دحوا ، ورؤساء المجالس الجماعية بالاقليم ، ورؤساء المصالح الخارجية المدنية والعسكرية ، بالإضافة إلى رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالنيابة .
وقد أبرز عامل الإقليم في كلمته أن هذا الإجتماع يندرج في إطار تتبع حالة التموين والأسعار بمناسبة شهر رمضان الأبرك لسنة 1438ه، مشيرا أن الحكومة اتخذت كافة التدابير من أجل التوفيق بين العرض والطلب ومراعاة القدرة الشرائية للمواطنين،
وركز السيد عبد المجيد الكاميلي في كلمته على ثلاث نقط تتمثل في تنسيق العمل بين مختلف المصالح المحلية المعنية، قصد القيام بعمليات التواصل وتحسيس المهنيين والتجار بضرورة احترام القوانين والأنظمة الجاري بها العمل في مجال الأسعار والجودة. وتكثيف عمليات مراقبة الأسعار لجميع المواد المقننة بصفة عامة والمواد الأكثر استهلاكا خلال هذا الشهر الأبرك بصفة خاصة مع احترام الجودة المطلوبة وذلك حماية للقدرة الشرائية للمواطنين مع الضرب على أيدي المتلاعبين ولتمكين المستهلكين من الإستفادة من ثمار المجهودات المبذولة من طرف السلطات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق