تابعنا على انستغرام

اقليم قلعة السراغنة …. عائلة ازريكم العريقة بزمران تقيم حفل استقبال على شرف عامل الاقليم والوفد المرافق له خلال زيارته لجماعة زمران الغربية.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 مايو 2017
اقليم قلعة السراغنة …. عائلة ازريكم العريقة بزمران تقيم حفل استقبال على شرف عامل الاقليم والوفد المرافق له خلال زيارته لجماعة زمران الغربية.

أبت عائلة ازريكم وهي احدى العائلات العريقة بالاقليم وافرادها من بين اعيان المنطقة كما تميزت هاته العائلة بالكرم والسخاء والجود وظلت علاقتها بوطنها علاقة محبة وخير دليل على ذلك مشاركة وانخراطها افرادها في صفوف جيش التحرير والمقاومة المسلحة ضد الاستعمار الفرنسي الغاشم.
وأبى افرادها وخلال زيارة السيد العامل لجماعة زمران الا ان يقيموا على شرفه حفل شاي وبمعنى الكلمة فاق الكرم الحاثمي كيف لا وعائلة ازريكم عائلة مضيافة وكريمة .
وخلال حفل هذا الشاي الذي اقيم بمنزل الحاج عبد الرحمان ازريكم واشقاؤه وخصوصا عبد الصمد الفاعل الجمعوي والذي استقبل السيد العامل والوفد المرافق له بحفاوة بالغة .
وفي ختام حفل الشاي هذا أخذ الحاضرون صورة تذكارية مع السيد العامل والوفد المرافق له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق