تابعنا على انستغرام

اختتام فعاليات الاسبوع الثقافي والرياضي المنظم من طرف جمعية اجيال المستقبل للتربية والثقافة والتعليم بدوار التبابعة جماعة الجوالة بتنظيم حفل فني كبير .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 مايو 2017
اختتام فعاليات الاسبوع الثقافي والرياضي المنظم من طرف جمعية اجيال المستقبل للتربية والثقافة والتعليم بدوار التبابعة جماعة الجوالة بتنظيم حفل فني كبير .

عاشت جماعة الجوالة ومعها ساكنة دوار التبابعة في الرابع من ماي الجاري فرحة كبرى بعد تنظيم جمعية اجيال المستقبل للتربية والثقافة والتعليم في ختامها اسبوعها الثقافي لحفل فني كبير بدوار التبابعة حضرها جمهور غفير من المواطنين والمنتخبين وتم خلاله تقديم لوحات فنية نالت اعجاب الحاضرين كما تم بالمناسبة توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين في مختلف المسابقات الثقافية والرياضية التي شهدت تنافسا حادا بين الفرق المشاركة فيها .
وللاشارة فان جمعية اجيال المستقبل للتربية والتعليم بدوار التبابعة تعتبر من الجمعيات الفتية والرائدة في العمل الجمعوي بجماعة الجوالة وقد كسبت الرهان الكبير بتنظيمها لفعاليات لاسبوع ثقافي ورياضي كبير حضر حفله الختامي ممثلون عن السلطة المحلية ومنتخبون من جمعتي الجوالة واجبيل واللتين تكونان قيادة الجوالة كملحقة ادارية تابعة لدائرة تاملالت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق