بهيجة بوحافة تتعرض لاعتداء من طرف قائد .

الاقليمية
بهيجة بوحافة تتعرض لاعتداء من طرف قائد .


تعرضت الاعلامية والمتتبعة للشان المحلي السيدة بهيجة بوحافة لاعتداء والاهانة من طرف قائد المقاطعة الرابعة بقلعة السراغنة . وقد خلف هذا السلوك اللاديمقراطي اللاخلاقي من طرف مسؤول ترابي المفروض فيه تكريس عكس ما قام به استياء كبيرا وسط النسيج الجمعوي والاعلامي والراي العام .
وانه لمن المؤسف حقا ان نشاهد وان نسمع عم مثل هذه الممارسات التي يفترض ان المغرب كدولة الحق والقانون قد قطع مند سنوات وانه صادق على جميع الاتفاقيات والمواثيقووالعهود الدولية المتعلقة بحقوق الانسان .ان تعرض مواطن او مواطنة مغربية لمثل هذه الاهانات الحاطة للكرامة الانسانية والانتماء لهذا البلد الذي اصبح يضرب به المثل في السير على النهج الديمقراطي قاريا واقليميا والذي يطمح في الاشعاع الدولي فيوهذا المسار ….كل هذا يضرب بالمغربووسمعته ويؤثر على مسيرته السياسية والدبلوماسية وعلى علاقاته الاقتصادية الخارجية .
طبعا قد يكون هذا سلوك فردي ولا يجب تعميمه لان فيرهذا الاقليم هناك مسؤولون في المستوى وعلى راسهم السيد عامل الاقليم الذي يعد نمودجا في الحكامة الجيدة والتدبير المحكم واللخلاق العالية …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق