تابعنا على انستغرام

جماعة اولاد بوعلي الواد تتألق ابداعا وتنظيما وتبهر زوارها بتنظيمها الناجح والباهر لفعاليات الدورة الخامسة لمهرجان التعليم الاولي والحفل تخلله تقديم العاب للاطفال ومسرحيات ومسابقات وعروض للاطفال وتوزيع جوائز وهدايا.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي7 مايو 2017
جماعة اولاد بوعلي الواد تتألق ابداعا وتنظيما وتبهر زوارها بتنظيمها الناجح والباهر لفعاليات الدورة الخامسة لمهرجان التعليم الاولي والحفل تخلله تقديم العاب للاطفال ومسرحيات ومسابقات وعروض للاطفال وتوزيع جوائز وهدايا.

نظمت جماعة اولاد بوعلي الواد صباح يومه الاحد وبشراكة مع الجمعيات العاملة في التعليم الاولي بالجماعة فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان التعليم الاولي بمقر الجماعة احتفاء باطفال التعليم الاولي خلال نهاية كل سنة دراسية ولتشجيع هذا النوع من التعليم الذي يستهدف الاطفال قبل سن التمدرس.
وانطلق الحفل الذي حضره رئيس الجماعة الدكتور ياسر حافيظ واعضاء المجلس وقائد القيادة والعديد من الضيوف بتحية العلم الوطني .
واثر ذلك القى رئيس الجماعة الدكتور ياسر حافيظ كلمة رحب فيها بالحاضرين وباباء وولياء الاطفال وبمؤطريهم مؤكدا على ضرورة اهمية تنظيم هذا المهرجان في كل نهاية دراسية تشجيعا للاطفال الذين يدرسون بالتعليم الاولي كما شكر الاباء والمؤطرين الذين يسهرون على راحة الاطفال وتعليمهم.
وبعد ذلك قدم الاطفال لوحات فنية غنائية رائعة نالت استحسان الحاضرين كما قدم البهلوان بدوره لوحات في التهريج وبدورها قدمت الفرقة النحاسية التابعة لكشاف الاطلس لوحات موسيقية رائعة.
وفي ختام هذا الحفل قدمت جوائز وهدايا وشواهد مشاركة على اطفال التعليم الاولي .
وفي بادرة انسانية رائعة تنم عن مدى اهتمام جماعة اولاد بوعلي الواد باطفال التعليم الاولي تم توزيع وجبات افطار على الاطفال .
وتم ايضا تنظيم مأدبة غذاء على شرف الحاضرين تخللتها احاديث ودية .
وللاشارة فان المهرجان الخامس للتعليم الاولي بجماعة اولاد بوعلي الواد كان شهد نجاحا باهرا وهو ماجعل الكل يعترف بدور الجماعة في هذا الجماعة.
received 1569257023092814 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1569257169759466 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1569256849759498 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1569256799759503 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1569256296426220 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق