تابعنا على انستغرام

محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة سيقوم بزيارات مكوكية لعدد من مراكز الاقليم الحضرية والقروية لتفقد سير الاشغال بالعديد من المشاريع واعطاء انطلاقة اخرى بداية الاسبوع القادم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي6 مايو 2017
محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة سيقوم بزيارات مكوكية لعدد من مراكز الاقليم الحضرية والقروية لتفقد سير الاشغال بالعديد من المشاريع واعطاء انطلاقة اخرى بداية الاسبوع القادم  .

يقوم السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة بجولات مكوكية ابتداء من يومه الاثنين وستشمل هاته الزيارات التفقدية كل من بلدية العطاوية التي سيصلها عامل الاقليم صباح يومه الاثنين ليتفقد سير الاشغال بالعديد من المشاريع الانمائية والاجتماعية وخصوصا ورش بناء السوق الاسبوعي الجديد والمجزرة الملحقة به.وزيارةجماعة الشعراء والعطاوية الشعيبية وبويا عمر .
وبعدها سيشد عامل الاقليم الرحال الى بلدية تاملالت وبلدية سيدي رحال لتفقد سير الاشغال بالعديد من المشاريع واثر ذلك سيعرج على جماعتي زمران الشرقية وزمران الغربية لتفقد سير اشغال العديد من المشاريع بهما.
هذا وتجب الاشارة الى ان زيارات عامل الاقليم الى الاوراش الكبرى ستتوج بزيارة تاريخية لاحياء النسيج العتيق بمدينة قلعة السراغنة حيث سيعطي العامل انطلاقة بداية الاشغال بتاهيل البنية التحتية بهذه الاحياء والذي يضم جنان البوليس وجنان لخليفة وجنان بكار والسويكة الغابية والعرصة درب النصيص قصر ضراوة جنان الشعيبي ودرب الراضي الزاوية لعوينة القلعة الراشية والباب محروك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق