تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير….انفراد صحفي…. رجال حسني بن سليمان يتوصلون الى الجاني الحقيقي في مقتل الطفل وليد والتحقيقات المعمقة تفضي الى اعتراف خاله بقتله بعد محاولته تجريب حركة رياضية بجسده وبعدها تخلص من جتثه في البئر .

رشيد الغازي
2017-04-25T20:40:16+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي25 أبريل 2017
عاجل وخطير….انفراد صحفي…. رجال حسني بن سليمان  يتوصلون الى الجاني الحقيقي في مقتل الطفل وليد والتحقيقات المعمقة تفضي الى اعتراف خاله بقتله بعد محاولته تجريب حركة رياضية بجسده وبعدها تخلص من جتثه في البئر .

بفضل حنكة رجال حسني ابن سليمان تمكنت عناصر الدرك الملكي بقلعة السراغنة بقيادة وحنكة الملازم الاول المهدي الوردي حل لغز جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها الطفل وليد السي بدوار اولاد ادريس جماعة لعثامنة قيادة الدزوز اقليم قلعة السراغنة
و علمت جريدتنا ومن مصادر عليمة بمقتل الطفل وليد ان المحققين اهتدوا الى الفاعل الحقيقي لعملية القتل وهو خال الضحية الذي اراد تجريب حركة رياضية من فنون الحرب مع الطفل الصغير فاجهز عليه بضربة قوية اسقطته صريعا وعوض طلب النجدة ونقله الى المستشفى قام بالتخلص من جتثه في بئر رفقة احد اصدقائه وتكثم على الامر وهو ماجعل مامورية المحققين تتعقد ودفعهم الى تكثيف تحقيقاتهم في محيط العائلة بعد نفي فرضية الاعتداء الجنسي.
واثر ذلك واجه المحققون خال الضحية باسئلة فاعترف من تلقاء نفسه بارتكابه للجريمة الشنعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق