تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : يوم تحسيسي صحي وبيئي لتلاميذ مركزية اولاد المومنة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2413 أبريل 2017
اقليم شيشاوة : يوم تحسيسي صحي وبيئي لتلاميذ  مركزية اولاد المومنة ..

شهدت جماعة اولاد المومنة يومه الخميس 13 ابريل 2017 يوم تحسيسي صحي وبيئي تخللته مجموعة من الأنشطة المتنوعة والتي همت بالخصوص تلاميذ مركزية اولاد المومنة تمثلت هذه الانشطة في القاء اناشيد لفائدة التلاميذ و كذا تنشيطهم .كما تم بالموازات مع هذا النشاط تزيين وتجميل فضاء المركز الصحي بالجماعة وذلك بتنظيفه و الرسم والكتابة على جدران المركز الصحي تم بعد ذلك غرس مجموعة من الأشجار داخل المركز مما زاد من جماليته ورونقته … مرورا بهذه الانشطة تم كذلك إلقاء عرض تحسيسي تربوي من طرف الأستاذ : عبد الرحيم الدادسي عرض تحت عنوان ” كيف أحافظ على نظافة جسمي “.هذا النشاط عرف نجاحا باهرا والفضل في ذلك يرجع الى الجمعية المنظمة لهذه الصبيحة “رياضة ومواطنة” . والشيء الذي ميز هذه الصبيحة كذلك الزيارة التي قامت بها المندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة والوفد المرافق لها وشخصيات اخرى ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق