تابعنا على انستغرام

عامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري يترأس حفل توزيع عربات مجهزة على بائعي الخضر والفواكه وبائعي المأكولات الخفيفة في شطرها الاول والمستفيدون يشيدون بالمبادرة الملكية ويثمنون تدخلات السيد العامل .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي10 أبريل 2017
عامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري يترأس حفل توزيع عربات مجهزة على بائعي الخضر والفواكه وبائعي المأكولات الخفيفة في شطرها الاول والمستفيدون يشيدون بالمبادرة الملكية ويثمنون تدخلات السيد العامل .

ترأس بعد عصر يومه الاثنين السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة بمقر عمالة اقليم قلعة السراغنة حفل توزيع عربات مجهزة على بائعي الخضر والفواكه بالرافعية والاكلات الشعبية الجاهزة بمدينة القلعة وهي العملية التي مولتها واشرفتها عليها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
قبل بداية توزيع هاته العربات المجهزة القى السيد العامل كلمة رحب فيها بالحاضرين وبالمستفيدين من هاته العربات مذكرا باهمية هذا المشروع الضخم للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وهو مشروع ملكي ذو ابعاد اجتماعية راقية الهدف منها تاهيل اصحاب المهن البسيطة قصد دمجهم في الحياة الاقتصادية والرقي بمعاملاتهم مع زبنائهم .
وشدد السيد العامل على ان الشطر الاول من هاته العملية استهدف جمعيات من قلعة السراغنة واخرين من الرافعية .
كما ذكر بالشطر الثاني وابذي سيتفيد منه العدد المتبقي من الباعة المتجولين.
وفي ختام هذا الحفل سلم السيد العامل العربات المجهزة على المستفيدين الذين عبروا عن فرحتهم بهاته الالتفاتة وتقدموا بتشكراتهم الى السيد العامل نظير مجهوداته الجبارة للرقي باوضاع هاته الشريحة من المجتمع .
وللاشارة فان هذا الحفل حضرته العديد من المسؤولين مدنيين وامنيين ومنتخبين واعيان المدينة والاقليم والمنابر الاعلامية المحلية.
IMG 20170410 WA0019 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20170410 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20170410 WA0010 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20170410 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20170410 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق