تابعنا على انستغرام

ادانة وشجب… وتضامن مطلق مع اهالي ضحايا التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا كنسيتين مسحيتين للاقباط بجمهورية مصر العربية … جريدة تساوت 24 تدين بشدة الاعتداء الارهابي الآثم الذي ضرب كنيستين بمصر واسفر عن مقتل العشرات من الابرياء.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي10 أبريل 2017
ادانة وشجب…  وتضامن مطلق مع اهالي ضحايا التفجيرين الانتحاريين اللذين استهدفا كنسيتين مسحيتين للاقباط بجمهورية مصر العربية … جريدة تساوت 24 تدين بشدة الاعتداء الارهابي الآثم الذي ضرب كنيستين بمصر واسفر عن مقتل العشرات من الابرياء.

على اثر الهجومين الداميين والوحشيين اللذين استهدفا كنيستين بجمهورية مصر العربية ومخلفين العشرات من القتلى والجرحى الابرياء تدين جريدة تساوت 24 هذين الاعتدائين الارهابيين وتعلن تضامنها المطلق مع الضحايا الامنين وتطلب من الله العلي القدير ان يواسي عوائل الضحايا وان يشفي الجرحى والمعطوبين وان يسكن الضحايا جناته وان يرحمهم برحمته الواسعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق