تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية نقابية …. النقابات التعليمية الثلاث تنظم وقفة احتجاجية ضد السياسات الجائرة لوزارة التربية الوطنية المتمثلة في الاجهاز على المدرسة العمومية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 مارس 2017
شؤون تعليمية نقابية ….  النقابات التعليمية الثلاث تنظم وقفة احتجاجية ضد السياسات الجائرة لوزارة التربية الوطنية المتمثلة في الاجهاز على المدرسة العمومية .

نظمت النقابات الثلاث الاكثر تمثيلية وهي النقابة الوطنية للتعليم والجامعة الحرة للتعليم والجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديموقراطي وقفة احتجاجية عبارة عن اضراب دعوا اليها امام مقر المديرية الاقليمية لقلعة السراغنة صباح يومه الخميس.
وقد ردد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شعارات قوية ومنتقدة بشدة سياسات الوزارة الوصية لاجهازها على المدرسة العمومية فرض سياسات خطيرة تجهز على القطاع برمته تنفيذا لاجندات خارجية يمليها عليها صندوق النقد الدولي .
كما رفع المحتجون لافتات تدين وباشد العبارات هاته السياسات واعتبروها خاطئة .
وكانت النقابات الثلاث قد اصدرت امس نداء الى الشغيلة التعليمية من اجل حثها على المشاركة في الاضراب الوطني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق