تابعنا على انستغرام

الشاب صلاح الدين واعمرو أيقونة ذخيرة الفكر الحداثي السياسي , و يصطلح في نعته بذاك الشبل من ذاك الأسد

تساوت 24
2017-03-20T20:33:57+00:00
الاقليمية
تساوت 2420 مارس 2017
الشاب صلاح الدين واعمرو أيقونة ذخيرة الفكر الحداثي السياسي , و يصطلح في نعته بذاك الشبل من ذاك الأسد

يعتبر رئيس بلدية سيدي رحال الشاب صلاح الدين واعمرو نموذجا حقيقيا للمسؤول الطموح صاحب التطلع اللامحدود و بعد النظر الثاقب أثناء تدبيره للشأن المحلي و الذي اجتمع فيه ما تفرق في غيره , حيث و قد دأب السيد الرئيس الشاب على طريقته في الاشتغال عندما تبنى منهجية الانجاز و الصمت و انفجار مفاجاته التنموية التي تحدث الاندهاش .

هكذا دائما هو الرئيس الشاب الذي أكد عدة مرات أنه قادر على مواكبة تطورات العصر عندما يجدد معلوماته في التسيير عبر التكوين في المجال السياسي و التكوين المستمر , و يؤكد طموحه عدة مرات عندما يطلب المعرفة و تبادل التجارب و الخبرات و تناقحها مع ثقافات اوروبية , فهو الحداثي الفكر الذي لم يتخلى على جيناته في الأصالة و الأصل يبقى دائما هو ذاك الشبل المنحدر من ذاك الليث الضرغام .

و يبقى الشاب صلاح الدين واعمرو الرئيس المهووس بالسهر على قضايا مدينته و ساكنتها و التي أعادت و جددت ثقتها فيه مرة أخرى و هذا خير دليل قاطع على أن الرجل الشاب يمتلك حب الناس و هم الذي لمسوا فيه التفاني في خدمتهم , و القرب منهم و السهر على الحاجيات الملحة لهم . و كلها سمات نادى بها صاحب الجلالة أن يتسم بها المنتخب الحقيقي .

3 5 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة2 6 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق