تابعنا على انستغرام

و تستمر انشطة الوفد المغربي بالديار الاسبانية , و تمثيلية قلعة السراغنة لها حضور قوي .

تساوت 24
2017-03-18T08:49:28+00:00
الاقليمية
تساوت 2416 مارس 2017
و تستمر انشطة الوفد المغربي بالديار الاسبانية , و تمثيلية قلعة السراغنة لها حضور قوي .

حل يومي الاربعاء و الخميس 16 و 17 مارس 2017 الوفد المغربي المشارك في الجولة التكوينية المنظمة من طرف المعهد المغربي للتنمية المحلية بجماعتين بنواحي اقليم برشلونة و هما Esplugues و Sant Joan Despi و في اطار التكوين الرامي الى التطلع الى ارساء قواعد التنمية المستدامة زار الوفد عدة مراكز تابعة للجماعة كدور للثقافة و دور الشباب و مرافق اجتماعية كالسوق الاسبوعي الذي يدخل التشبت بثقافته في الحفاظ على الموروتاث و الثقافات و كانت اكتشافات على مستوى كيفية تسيير هاته المرافق اضافة كبير للوفد المغربي , حيث أن هناك تنافسية شرسة بين الجماعات لدرجة البقاء للأًصلح و ذلك على مستوى جلب الاستثمارات و الى اي حد للجماعة القدرة على استغلال مواردها البشرية حيث أن الانسان هو المورد الأساسي في كل المشاريع .

كما استقبل المسؤول عن المخطط الاستراتيجي للجماعتين و قد عرضا حول استغلال الجماعة لمواردها البشرية تماشيا مع الظروف السياسية و الطبيعية و كذلك تحديد الاهداف و الاولويات بغية الانطلاقة الصحيحة , و عرضا اخر حول تقسيم الجماعات و مدى ارتباطهم بمجلسهم الاقليمي الى الوصول للحكومة و الاتحاد الاوروبي .

و أخيرا عقدت عمدة المدينة لقاءا بالوفد المغربي و تبادلا الهدايا و حديثا ذو شجون .

2 3 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
4 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة3 2 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة5 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق