تابعنا على انستغرام

عاجل ومؤسف ولا إنساني …..حراس الامن الخاص المكلفين بحراسة المؤسسات التعليمية بربوع الاقليم متذمرون بسبب تأخر الشركات المتعاقدون معها في صرف رواتبهم أمام صمت مريب للمدير الاقليمي بالنيابة حديث العهد بالمسؤولية ويناشدون عامل الاقليم التدخل عاجلا لحل مشكلتهم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي16 مارس 2017
عاجل ومؤسف ولا إنساني …..حراس الامن الخاص المكلفين بحراسة المؤسسات التعليمية بربوع الاقليم متذمرون بسبب تأخر الشركات المتعاقدون معها في صرف رواتبهم أمام صمت مريب للمدير الاقليمي  بالنيابة حديث العهد بالمسؤولية ويناشدون عامل الاقليم التدخل عاجلا لحل مشكلتهم.

عبر العديد من حراس الامن الخاص المكلفين بحراسة المؤسسات التعليمية الابتدائية الاعدادية والثانوية بالاقليم عن خيبة املهم بعد ان تأخرت الشركات التي تعاقدت معها الوزارة في صرف رواتبهم الهزيلة خلال هذا الشهر رغم مرور اكثر من 15 يوما وهو ماجعل حالتهم النفسية والاجتماعية خصوصا وان ديونا كثيرة تراكمت عليهم عند اصحاب محلات بيع المواد الغذائية واصحاب البقالة.
ويستغربون امام هذا الوضع البئيس كيف ان المدير الاقليمي المكلف مؤقتا لم يحرك ساكنا ويبدو ان الامور أشكلت عليه .
ويناشد حراس الامن المتضررون عامل الاقليم التدخل عاجلا من ايجاد حل لمشكلهم العويص هذا والذي تستفيد شركات الامن الخاص منه وحده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق