تابعنا على انستغرام

عالم الاجرام والمجرمين باقليم قلعة السراغنة…. عناصر الدرك وقوى الامن الداخلي تفشل في توقيف بولوحوش الذي روع ساكنة دواوير اولاد يعقوب ومعلومات توصلت بها الجريدة تفيد بتوفره على حماية خاصة وان الاكل يصل اليه بانتظام في مخبئه السري باحدى الغابات المجاورة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2416 مارس 2017
عالم الاجرام والمجرمين باقليم قلعة السراغنة…. عناصر الدرك وقوى الامن الداخلي تفشل في توقيف بولوحوش الذي روع ساكنة دواوير اولاد يعقوب ومعلومات توصلت بها الجريدة تفيد بتوفره على حماية خاصة وان الاكل يصل اليه بانتظام في مخبئه  السري باحدى الغابات المجاورة.

لا تزال ساكنة دواوير اولاد يعكوب باقليم قلعة السراغنة تعيش رعبا حقيقيا ومتوجسة خوفا لعدم تمكن عناصر الدرك وقوى الامن الداخلي بمساعدة اعوان السلطة وفشلها في ايقاف اخطر مجرم سفاح يكنى بالهيشر ويحلو للبعض تلقيبه ببولوحوش نظرا لاتخاذه من الغابات والجبال مكانا امنا يختبئ فيه وفارا من كل ملاحقة امنية تطارده خصوصا وانه اصبح المطلوب رقم 1 امنيا بالاقليم نظرا لارتكابه جريمة قتل بشعة في حق غريمه في ليلية خمرية ماجنة كما انه اعتدى على الساكنة وسرق مواشيها وعبث بغلال الزيتون .
ورغم ان عناصر الدرك جندت امكانات بشرية ولوجستيكية واستخباراتية ضخمة لتوقيفه الا انها فسلت في ذلك .
وتوصلت الجريدة بمعلومات من الساكنة اكدوا فيها ان المجرم السفاح الهيشر يتوفر على حماية خاصة من طرف بعض المقربين منه وانه يتوصل بوجباته الغذائية بشكل منتظم كما انه يتخفى في الغابات والاذغال والجبال المجاورة للمنطقة .
والغالب على الظن انه يتحرك ليلا ويختبئ نهارا وربما قد يكون فر الى منطقة بزو او فم الجمعة باقليم ازيلال .
وللاشارة فان احد مرافقي الهيشر تمكن الاهالي من توقيفه وتسليمه للدرك .
فهل ستضطر عناصر الدرك الى استعمال مروحية لتوقيف الهيشر المجرم السفاح وتريح ساكنة اولاد يعكوب من عضاته .؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق