تابعنا على انستغرام

خطير وعاجل…… عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة تلقي القبض على مبحوث عنه من ذوي السوابق العدلية الخطيرة في مجال الاختطاف والاغتصاب والاتجار بالمخدرات والسرقة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2414 مارس 2017
خطير وعاجل…… عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة تلقي القبض على مبحوث عنه من ذوي السوابق العدلية الخطيرة في مجال الاختطاف والاغتصاب  والاتجار بالمخدرات والسرقة.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة الاقليمي ليلة امس البارحة من توقيف مجرم خطير فار من العدالة ومبحوث عنه لارتكابه جرائم خطيرة منها الاغنصاب والاحتجار والسرقة والاتجار بالمخدرات.
وبعد التحقيق معه تم تقديمه على انظار محكمة الاستئناف نظرا لخطورة جرائمه وسوابقه الاجرامية .
والموقوف من مواليد 1978 ينحدر من اسرة فقيرة ليتيه في عالم الانحراف حيث اصبح يشكل خطرا على المجتمع وظل يروع الساكنة الا اعين عناصر الشرطة القضائية التي لاتنام وتحرس المجتمع تصدت له بالمرصاد ولغيره من الاشرار الآثمين والذين يريدون ترويع السكان فتحية تقدير لعناصر فرقة الشرطة القضائية بامن قلعة السراغنة الاقليمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق