تابعنا على انستغرام

جماعة سور العز القروية باقليم قلعة السراغنة تعتزم تنظيم اولى دورات موسم فاكهة الرمان خلال شهر نونبر القادم الذي يصادف تخليد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي14 مارس 2017
جماعة سور العز القروية باقليم قلعة السراغنة تعتزم تنظيم اولى دورات موسم فاكهة الرمان خلال شهر نونبر القادم الذي يصادف تخليد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة .

تعتزم جماعة سور العز القروية باقليم قلعة السراغنة تنظيم اول نسخة من موسمها الثراثي احتفالا بموسم جني فاكهة الرمان التي تتميز المنطقة بغراستها وتتوفر على اشجار كثيرة من هاته الفاكهة الخريفية .
وسيتم التداول في شأن تنظيم هذا الموسم مع جميع الفاعلين الجمعويين بالمنطقة ومجلس جماعة سور العز لتحديد كيفية تنظيم هذا الموسم وتسطير برنانج خاص به وكذا مراسلة الجهات المسؤولة اقليميا جهويا ووطنيا من اجل الحصول على دعم لتنظيم النسخة الاولى لموسم الرمان بسور العز والذي سيكون حافلا بالبرامج والانشطة الثقافية والثراثية ومنها التبوريدة كما سيكون فرصة سانحة لفلاحي المنطقة لعرض منتوجاتهم من فاكهة الرمان التي تزخر المنطقة بغراستها .
وللاشارة فان خروج مشروع النسخة الاولى من موسم سور العز للرمان خلال شهر نونبر القادم الى النور سيكون اضافة نوعية لهاته الجماعة القروية التي تعاني التهميش وقساوة التضاريس الطبيعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق