تابعنا على انستغرام

عاجل ….سبق صحفي… وامني بمدينة قلعة السراغنة… عناصر الشرطة القضائية بامن القلعة يضعون ايديهم على عنصرمنحرف تسببا في قتل عبد الهادي العكاري الذي عثر عليه جثة هامدة بمنزل عائلته بدرب الراضي .

تساوت 24
2017-03-05T17:11:04+00:00
الاقليمية
تساوت 245 مارس 2017
عاجل ….سبق صحفي… وامني بمدينة قلعة السراغنة…  عناصر الشرطة القضائية بامن القلعة يضعون ايديهم على عنصرمنحرف تسببا في قتل عبد الهادي العكاري الذي عثر عليه جثة هامدة بمنزل عائلته بدرب الراضي .

علمت جريدتنا بان عناصر الشرطة القضائية التابعين لامن قلعة السراغنة وبتعاون استخباراتي مع مواطنين توصلوا الى القاتل الحقيقي الذي تسبب في تعنيف الراحل عبد الهادي العكاري الذي عثر عليه جثة هامدة بمنزله وقد فارق الحياة نتيجة الامه .
ويتعلق الامر بشخص منحرف من ذوي السوابق العدلية وينحدران من حي جنان بكار وقد كان انهالا على القتيل ضربا في ليلة ماطرة وهو ماجعله ينزف حتى الموت دون ان ينتبه اليه اي احد.
وللاشارة فان تعاون المواطنين مع الشرطة يشكل دوما عاملا مساعدا في توقيف العناصر الخطيرة والمنحرفة السلوك والتي تتسبب في ايذاء المواطنين وتعتدي عليهم.
الامر الذي جعل عناصر الشرطة تتقفى اثاره بمراكش وتلقي عليه القبض باحد احياء مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق