حملة تمشيطية لعناصر فرقة درك تملالت اسفرت على سقوط مروج كبير و حجز قرابة 2طن من ماء الحياة

الاقليمية
حملة تمشيطية لعناصر فرقة درك تملالت اسفرت على سقوط مروج كبير و حجز قرابة 2طن من ماء الحياة


على اثر كمين محكم من ابداع عناصر فرقة مركز الدرك الملكي بتملالت تم القبض على احد مروجي المخدرات و ماء الحياة ، حيث ان هذا الشخص قد نشرت في حقه عدة برقيات بحث من طرف عدة مراكز للدرك الملكي .

و في يوم الجمعة 24/02/2017 وقع و بحوزته 4 كيلو من مادة القنب الهندي و كيلو من مادة طابا و مائة غرام من مادة الشيرا و عشرون لترا من ماء الحياة و دراجتين ناريتين مسروقتين و حول مصدر هذه الممنوعات التي تعرف عليها عناصر فرقة المركز و كان المزود الرئيسي احد بارونات مروجي المخدرات و ماء الحياة و الذي يسكن بناحية زمران الغربية و الذي انتقل اليه عناصر فرقة درك مركز تملالت على وجه السرعة ، و تم تطويق مسكنه حيث تم حجز كمية كبيرة من مادة ماء الحياة تتجاوز طنا و نصف بالاضافة الى المعدات المستعملة في التقطير و التصنيع لهذه المادة كما ان المعني بالامر ظل في حالة فرار .
هذا و قد استحسن السكان المجاورين لمصنعه هذه البادرة التي لقوا فيها امن و امان و راحة و اطمئنان و هدوء من صراخ عربدة الزبناء لفترة من الزمان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق