إقليم شيشاوة: الغياب المستمر لرئيس جماعة اهديل يخلق أزمة في نفوس ساكنة الجماعة بات انفجارها قاب قوسين أو أدنى.

2017-02-16T12:20:31+00:00
2017-02-16T12:23:37+00:00
الجهوية
إقليم شيشاوة: الغياب المستمر لرئيس جماعة اهديل يخلق أزمة في نفوس ساكنة الجماعة بات انفجارها قاب قوسين أو أدنى.


حسب مصادر مقربة ومطلعة أفادت لجريدة تساوت 24 أن ساكنة دواوير جماعة اهديل تدمرت باستياءها من غياب السيد رئيس الجماعة الدائم وترك مصالح المواطنيين معطلة بين تسيب الموظفين الذين وجدوها وكالة بدون بواب وهوس الرئيس بالسياقة هذا الأخير الذي ثقفته عين الملاحظ وهو يتجول في شوارع مدينة شيشاوة بشكل مستمر  وكل يوم على سيارة الجماعة كمبتدأ يريد إثقان السياقة خصوصا وأن البنزين من باب الله والسيارة جابها الله ، وقد تكرر نفس المشهد وكان بطله السيد الرئيس المحترم حيث ثقفه الملاحظ وهو يتجول بسرعة خفيفة متفرجا على المارة بشوارع جيليز بمراكش، نعم إنه مشهد يبعث على الإشمئزاز ،والملاحظ يضع وراء الأمر علامات تعجب!!!!!!!ويطلب الله أن يستر عيبنا فينا.ومن هذا المنبر فالساكنة تستغيث وتستنجد بالسيد عامل عمالة الإقليم أن يتدخل لتفريج هذه الأزمة وإصدار أوامره المسموعة لهذا الرئيس أن يظل قريبا من المواطنين ويلتزم بمفهوم المنتخب كما وضعه صاحب الجلالة في عدة خطابات.

مراسل شيشاوة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق