تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية-بريد المغرب:تتفاقم المشاكل إلى حد الإشمئزاز بوكالة البريد بسبب النقص في الموظفين مما جعل الخدمات تئن من فرط وجعةالضغط.

تساوت 24
2017-02-07T00:26:16+00:00
الاقليمية
تساوت 247 فبراير 2017
مدينة العطاوية-بريد المغرب:تتفاقم المشاكل إلى حد الإشمئزاز بوكالة البريد بسبب النقص في الموظفين مما جعل الخدمات تئن من فرط وجعةالضغط.

إن ثلاث موظفين بوكالة تغطي حاجيات نصف الإقليم والتي تتجلى في دائرة العطاوية برمتها ودائرة الصهريج  ناهيك عن الروافد من إقليم الحوز كغجدامة وكذلك أگادير بوعشيبة وسد مولاي يوسف من إقليم أزيلال ، وعندما يخرج أحد أولائك الثلاثة في عطلته السنوية تقع هذه الوكالة في ما لا يحمد عقباه ويظل المواطن هو الضحية الأكبر الذي تتعطل مصالحه بدريعة  إننا قلة وسبب هذا هو استهتار القائمين على هذا القطاع وتجاهلهم لموطن الداء…هكذا فإن ساكنة دائرة العطاوية ترتجي عامل إقليم قلعة السراغنة ليمنحهم حظوة تدخله في أمرهم لمعالجة آفة هذا الضغط ببناء وكالة بريدية جديدة بمدينة العطاوية حتى يتسنى للمواطن أن يحظى بخدمات في المستوى اللائق .وللإشارة فإن بناية هذه الوكالة تملأ عن آخرها  يومي الإثنين والخميس حتى تصبح الطوابير خارجة فناء البناية بكثير حيث يصبح عبارة عن سوق خميس ثاني.

IMG 20170206 111036 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
Exif_JPEG_420

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق