تابعنا على انستغرام

مجموعة كاستل-فاميلي :تتألف قلوبهم من خلال تفاعلهم في العالم الأزرق وينزلون للواقع وفي يدهم أضمومة بسمات ينثرونها وسط وجوه بئيسة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 فبراير 2017
مجموعة كاستل-فاميلي :تتألف قلوبهم من خلال تفاعلهم في العالم الأزرق وينزلون للواقع وفي يدهم أضمومة بسمات ينثرونها وسط وجوه بئيسة.

عندما تلتقي الأفكار يحدث الاتصال والتلاحم الروحي ، هكذا هي مجموعة كاستل – فاميلي إنها فقط مجموعة فيسبوكية استطاعت أن تألف بين قلوب أعضاءها على عمل الخير  فقامت بعدة أعمال خيرية منها الإفطار في شهر رمضان الكريم وتوزيع سبعة أضاحي في عيد الأضحى على سبعة أسر معوزة ونشاط أخير عرف حملة لتوزيع الألبسة بإحدى الدواوير الجبلية بإقليم أزيلال تحت شعار “شتاء دافئ” ويطمحون هؤلاء الشباب في الكثير من أعمال التكافل والتراحم وزرع البسمة العريضة وسط الوجوه البئيسة .

كلها أعمال لا يسع هذا المجتمع المتراحم إلا أن يثمنها غاليا ونقدر تربية شبابنا الذي يلبي نداءات معوزي بلاده في حينها بإسعافاته فهنيئا لهذه المجموعة وهنيئا لكل من يأثثها والشكر موصول لمديرها ومن اقترح هذا الفعل وأقحمه في مجالات العالم الأزرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق