إقليم اليوسفية:جمعية رحاب تحيي حفلا بدار الأطفال وتكرم فعاليات من أبناء الإقليم.

2017-01-30T08:56:44+00:00
2017-01-30T09:26:14+00:00
الجهوية
إقليم اليوسفية:جمعية رحاب تحيي حفلا بدار الأطفال وتكرم فعاليات من أبناء الإقليم.


جمعية رحاب تحيي حفلا بدار الأطفال باليوسفية و تكرم فعاليات من أبناء الإقليم
نظمت جمعية رحاب للإبداع و التنمية و التواصل بدار الأطفال اليوسفية بتنسيق مع الجمعية الخيرية الإسلامية حفلا لفائدة نزيلات و نزلاء الدار ..يوم الجمعة 27 يناير2016 ابتداء من السادسة و النصف مساء و استمرت حتى حدود العاشرة و النصف ليلا،تم خلالها حفل تكريم لثلاثة شخصيات بارزة بالإقليم و على رأسهم المناضل الأستاذ مصطفى بلعكري والد المناضل حسني بلعكري و الاستاذ الشاعر الزجال سعيد الفنير من اليوسفية و الشاعر الزجال الحاج محمد صبلا من الشماعية افتتحت الأمسية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم بعدها تناول الكلمة الأستاذ المسير و رئيس جمعية رحاب أحمد دحمون بكلمة الجمعية رحب من خلالها بالضيوف و المكرمين كما أثني على كل الأطر العاملة بدار الأطفال و أعضاء مكتب الجمعية الخيرية بعد ذلك أعطى الكلمة للأستاذ ابراهيم الضمايسي رئيس الجمعية الخيرية الذي شكر بدوره جمعية رحاب على الاهتمام المتواصل و الالتفاتات الإيجابية لدار الأطفال .. ليبدأ الحفل الذي تخللته عدة فقرات ترفيهية و تثقيفية أطرها كل من هشام الكدار و الطيبي بوطهير وعبد الإلاه التاج و عادل الهريوي من مدينة الشماعية و كانت على شكل مسابقة ثقافية تبارى خلالها التلاميذ المتفوقون بالمؤسسة إضافة إلى فقرات موسيقية أداها كل من ياسين خربوش وعبد الوهاب روان و يوسف اربوح وأيوب جناح و ياسر القليعي وهم من شباب رواد الأغنية الشبابية بمدينة الشماعية بالإضافة إلى فرقة نغم للطرب الأصيل الرائدة بمدينة اليوسفية و تشكلت من كل من محمد لبيض و منيرالبدوي و فؤاد غفران وفي الختام وزعت الهدايا على الفائزين و منحت شواهد تقديرية و عدد من الهدايا من طرف الجمعية و ايضا بعض من أصدقاء و أهل المكرمين ومن بين الحضور كان هناك الأستاذ الحقوقي و الفاعل الجمعوي عبد الواحد برزوق و الفاعلان الحقوقيان رضوان العيروكي و حسني بلعكري وعدد من الفاعلين بالإقليم و أخدت في النهاية صورة لتأريخ الذكرى كما تجري العادة.. ليختتم الحفل في جو هائل أسعد الحضور..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق